القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

صراع على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2020/21

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي 2020-2021,الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافى الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مباريات اليوم,هدافي الدوري الانجليزي 2020,ترتيب الدوري الإنجليزي بعد المرحلة 1,هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الجولة 1,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2020اليوم,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2018,هداف الدوري الانجليزي
صراع على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2020/21
شهد ملعب فيلا بارك مساء الجمعة انطلاقة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالمباراة التي جمعت بين فريقي أستون فيلا وضيفه ليدز يونايتد.
واقيمت مباراة وحيدة على هامش الجولة السادسة من البريميرليغ اليوم الجمعة، بينما تستكمل باقي المباريات على مدار أيام السبت والأحد والإثنين.

هدافي الدوري الإنجليزي 2020/21

يشهد الصراع على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2020-2021 منافسة قوية ومبكرة، في ظل رغبة أكثر من لاعب في اقتناص الحذاء الذهبي هذا الموسم.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2020/21

يتقاسم الصدارة كل من دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون والكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام برصيد سبع أهداف لكل منهما.
يحل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في المركز الثالث بالقائمة بعد أن سجل ست أهداف بالمسابقة حتى الآن، متفوقا بفارق هدف وحيد عن الثنائي الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، وجيمي فاردي من ليستر سيتي.
ويتساوى بـاربع أهداف العديد من اللاعبين، وهم كاليوم ويلسون (نيوكاسل يونايتد) وويلفريد زاها (كريستال بالاس) وداني إنجز (ساوثهامبتون) وساديو ماني (ليفربول) وأخيرا نيال موباي من برايتون.

مواضيع ذات صلة:

الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي:
reaction:

تعليقات