القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 2020/21

هداف الدوري الإنجليزي 2020/21

محمد صلاح,هداف الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي اليوم,هدافي الدوري الانجليزي 2020,ترتيب الدوري الإنجليزي,هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم,نتائج مبارات الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي 2020-2021,الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2020,ترتيب محمد صلاح في الدوري الانجليزي
محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 2020/21
تمكن الايقونة المصرية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تحقيق العديد من الأرقام، بعد ركلة الجزاء التي تمكن من تسجيلها في شباك مانشستر سيتي.

مباريات الدوري الانجليزي

افتتح محمد صلاح التسجيل لنادي ليفربول في شباك الغريم مانشستر سيتي من ركلة جزاء، حصل عليها في الدقيقة 13 من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد في الجولة الثامنة من البريميرليغ.

محمد صلاح

تمكن صلاح من الهدف الذي سجله تحقيق عدة أرقام لعل أبرزها اعتلاء صدارة هدافي الدوري الإنجليزي 2020/21 في الموسم الحالي من المسابقة برصيد 8 أهداف.

هدافي الدوري الانجليزي

عادل النجم المصري الإنجليزيين جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، ودومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام.

ارقام محمد صلاح في الدوري الانجليزي

بات محمد صلاح أكثر اللاعبين تسجيلا لليفربول في أول ثماني مباريات بموسم واحد من الدوري الإنجليزي بعدما وصل إلى 8 أهداف.
سجل محمد صلاح في المباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات التي شارك فيها، لتكون تلك ثاني أفضل سلسلة تهديفية بالنسبة له منذ التسجيل في سبع مباريات متتالية بين شهري مارس وافريل 2018.
تساوى النجم المصري مع فرناندو توريس نجم ليفربول السابق الذي سجل نفس العدد بعد ثماني مباريات من موسم 2009-2010، وروبي فاولر الذي سجل 8 أهداف في أول 8 مباريات من موسم 1995-1996.
الهدف كان العاشر في الموسم الحالي لمحمد صلاح في غضون 11 مباراة، ليكون هذا الموسم هو السادس على التوالي الذي يسجل فيه النجم المصري 10 أهداف أو أكثر.

مواضيع ذات صلة:

الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي:
reaction:

تعليقات