القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هاتريك محرز أمام بيرنلي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2020/2021

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي 2020-2021,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم,جدول ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب جدول الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي 2020/2021,ترتيب الهدافين,ترتيب الدوري الإنجليزي,ترتيب فرق الدوري الإنجليزي,هداف الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2020,الدوري الإنجليزي,نتائج مبارات الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإسباني,ترتيب الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي 2020
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد هاتريك محرز أمام بيرنلي
تمكن  رياض محرز نجم مانشستر سيتي من اقتحام جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021/2020، بفضل الهاتريك الذي سجله في مرمى بيرنلي ضمن الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي.

هداف الدوري الانجليزي

تقدم رياض محرز إلى المركز السابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد اربع أهداف، بالتساوي مع لاعب وسط أستون فيلا جاك جريليش ومهاجم تشيلسي تيمو فيرنر، ونجم ليفربول ساديو ماني، وهداف ولفرهامبتون راؤول خيمينيز.

رياض محرز

غاب رياض محرز عن تسجيل الأهداف في منافسات الدوري الانجليزي منذ هدفه يوم 27 سبتمبر 2020 أمام ليستر سيتي، في المباراة التي تعثر فيها مانشستر سيتي بنتيجة كارثية قوامها خمسة أهداف لهدفين.
وجاءت أهداف محرز في الدقائق 6 و22 و69 بصناعة كل من كيفين دي بروينه وكايل ووكر وفيل فودين، وانتهى اللقاء بفوز مان سيتي 0/5.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة التاسعة

كالفيرت لوين، إيفرتون، 10 أهداف.
سون هيونج مين، توتنهام، 9 أهداف.
جيمي فاردي، ليستر سيتي، 8 أهداف.
محمد صلاح، ليفربول، 8 أهداف.
هاري كين، توتنهام، 7 أهداف.
باتريك بامفورد، ليدز يونايتد، 7 أهداف.
برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد، 6 أهداف.
واتكينز، أستون فيلا، 6 أهداف.
كالوم ويلسون، نيوكاسل، 6 أهداف.
داني إنجز، ساوثهامبتون، 5 أهداف.

مواضيع ذات صلة:

الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي:
reaction:

تعليقات