القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رياض محرز يدخل قائمة المائة هدف في الدوري الانجليزي

رياض محرز يحقق إنجازا تاريخيا بالدوري الإنجليزي

رياض محرز,رياض محرز اليوم,محرز,اخبار رياض محرز,هدف رياض محرز,هدف محرز,اهداف رياض محرز,محرز اليوم,هدف رياض محرز اليوم,كنترول رياض محرز,حفيظ الدراجي رياض محرز,كنترول رياض محرز اليوم,أخبار رياض محرز الجديدة,افضل مهارات و اهداف رياض محرز,هدف محرز اليوم,رياض,رياض محرز 2020,رحيل رياض محرز,غياب رياض محرز,قضية رياض محرز,زوجة رياض محرز,رياض محرز 2019,حبيبة رياض محرز,رياض محرز وزوجته,رياضة,مراوغات رياض محرز,هدف رياض محرز الان,رياض محرز جوفنتوس,رياض محرز يوفنتوس,هدف رياض محرز الامس,فيديو هدف رياض محرز
رياض محرز يدخل قائمة المائة هدف في الدوري الانجليزي
تمكن الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي من تحقيق رقم قياسي جديد، اليوم السبت، بتسجيله الهدف رقم 102 في الدوري الإنجليزي.

مباريات الدوري الانجليزي

تمكن رياض محرز من تسجيل هاتريك للمان سيتي تقدما ثمينا، في المباراة التي انتهت بتقدم ابناء المدرب الإسباني غوارديولا على بيرنلي (5-صفر) ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي.

رياض محرز

سجل النجم الجزائري رياض محرز هدفه الأول في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف الثاني بعد 14 دقيقة فقط قبل ان يتمكن من اضافة هدف اخر في الدقيقة 69 وبهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في ترتيب البريميرليغ.

تاريخ الدوري الإنجليزي

أصبح الدولي الجزائري سادس لاعب أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يتمكن من ملامسة عتبة الـ100 هدف في البريميرليغ.
وتضم قائمة الأفارقة الذين تمكنوا من تسجيل 100 هدف فى الدورى الإنجليزى كلاً من ديديه دروغبا، وياكوبو إيغبيني، وإيمانويل أديبايور، وساديو مانى وزميله في ليفربول محمد صلاح.

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات