القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

صفقات توتنهام الإنجليزي 2020

توتنهام,الدوري الإنجليزي,صفقات توتنهام,صفقات مورينيو في توتنهام,تشكيلة توتنهام 2020,صفقات ريال مدريد,صفقات تمت رسميا صيف 2020,انتقالات 2020,مانشستر سيتي توتنهام,توتنهام مانشستر سيتي,إنتقالات اللاعبين 2020,صفقات تشيلسي,صفقات ليفربول,انتقالات توتنهام,الدوري الانجليزي,مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام,صفقات صيفية,صفقات مانشستر يونايتد,تعاقدات 2020,صفقات برشلونة,للدوري الإنجليزي,ميركاتو توتنهام الشتوية,ملخص مباراة توتنهام اليوم,لاعب توتنهام الجديد,تشكيلة توتنهام 2021,إنتقالات 2020,انتقال حجازي لتوتنهام
صفقات توتنهام الإنجليزي 2020
عبر موقع الدوري الانجليزي نستعرض معكم اهم الصفقات التي ابرمتها كتيبة المدرب جوزيه مورينيو نادي توتنهام في سوق الانتقالات 2020.

انتقالات 2020

استعد نادي توتنهام لبدء مغامرته في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل بآمال كبيرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث سيكون هو الموسم الأول الذي يقود فيه الفريق منذ البداية.
نجح مورينيو في أن يبرم أكثر من صفقة مهمة في الميركاتو الشتوي الماضي، أبرزها جيدسون فيرنانديز الوافد من بنفيكا بعقد إعارة حتى نهاية الموسم المقبل، والهولندي ستيفن بيرجوين قادما من إيندهوفين الهولندي.

ترتيب الدوري الانجليزي

كما نجح مورينيو في تحسين نتائج الفريق مع نهاية الموسم المنصرم، حيث نجح "السبيرز" في التأهل للنسخة المقبلة من الدوري الأوروبي، عقب احتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

صفقات توتنهام الجديدة 2020-2021

على مدار الميركاتو الصيفي الحالي حاول مورينيو إعادة ترميم فريقه، فنجح في تحويل عقد إعارة الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من ريال بيتيس الإسباني إلى بيع نهائي.
شارك لاعب وسط ريال بيتيس السابق في 37 لقاء بكافة المسابقات مع الفريق اللندني خلال الموسم الماضي وسجل هدفين.
كا تمكن نادي توتنهام من انتداب مات دوهيرتي ظهير أيمن فريق ولفرهامبتون، مقابل 16.80 مليون يورو.
وبسعر مماثل تم التعاقد مع بيير إيملي هولبيرج، لاعب وسط ساوثهامبتون الإنجليزي ومنتخب فرنسا.

ميركاتو 2020

صفقة جو هارت
يمكن اعتبار الصفقة الأبرز لكتيبة المدرب جوزيه مورينيو هي التعاقد مع جو هارت، حارس مرمى منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي السابق، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بيرنلي.
وشارك هارت 75 لقاء دوليا مع منتخب إنجلترا خلال الفترة من 2008 إلى 2017.
بالإضافة إلى ذلك، استعاد توتنهام كاميرون كارتر فيكرز مدافعه المعار لفريق لوتون بالشامبيونشيب بعدما انتهت إعارته في ماي الماضي.
كما تعاقد توتنهام مع الإسباني سيرخيو ريجيلون قادما من ريال مدريد الإسباني بعقد يمتد لـمدة خمس سنوات مقابل 30 مليون يورو.
كما تمكن النادي اللندني من استعادة خدمات الجناح الويلزي جاريث بيل قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع تحمل النادي الملكي جزءا من راتب اللاعب.

جميع انتقالات اللاعبين 2020

الراحلون عن توتنهام لموسم 2020-2021
الحارس ميشيل فورم، بعد نهاية تعاقده بنهاية الموسم المنصرم.
يان فيرتونخين انتهى عقده مع الفريق لينضم إلى بنفيكا البرتغالي في صفقة انتقال حر.
فيرتونخين رحل عن "السبيرز" بعد ثماني سنوات داخل جدران ملعب توتنهام، خاض فيها 315 لقاء وسجل 12 هدفاً.
أوليفر سكيب لاعب الوسط المدافع الذي انتهت إعارته لنوريتش سيتي الصيف الماضي، تم تجديد إعارته بعقد بقيمة 7 مليون يورو لمدة موسم، وهو ما انطبق كذلك على الظهير الأيمن كيلي ووكر بيترز الذي انضم لساوثهامبتون مقابل 13.30 مليون يورو.
reaction:

تعليقات