القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

شاهد وثائقي مانشستر يونايتد : الطريق الى المجد 1987 / 1999

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد,وثائقي مانشستر يونايتد,مانشستر,فلم مانشستر يونايتد,تاريخ مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم,شعار مانشستر يونايتد,اخبار مانشستر يونايتد,كانتونا لاعب مانشستر يونايتد,تشيلسي ومانشستر يونايتد,قصة مانشستر يونايتد وليفربول,تشيلسي ومانشستر يونايتد 2008,د شيطان أحمر وسط شعار مانشستر يونايتد,قصة العداء التاريخي بين ليفربول ومانشستر يونايتد,مباراة ليفربول ومانشستر يونابتد,هل تعلم لماذا يوجد شيطان أحمر وسط شعار مانشستر يونايتد؟,مانشستر سيتي,فيلم كروي وثائقي,سانتشو اليونايتد
وثائقي مانشستر يونايتد : الطريق الى المجد
مع اقتراب منتصف موسم 1987/1986 كان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في اسوأ حالاته، حيث تراجع إلى المركز الحادي والعشرين "قبل الأخير" في الدوري الانجليزي مما دفع إدارة النادي لإقالة المدير الفني رون أتكنسون.

اليكس فيرجسون

في السادس من نوفمبر عام 1986 أعلن نادي مانشستر يونايتد عن التعاقد مع المدرب الإسكتلندي أليكس فيرجسون، الذي ذاع صيته في أوروبا بعد انجازات كبيرة مع فريق أبردين، حيث قاده للعديد من الالقاب، حيث تمكن من احراز كأس الأندية الأوروبية وكأس السوبر الأوروبي عام 1983.

الحقبة الذهبية لمانشستر يونايتد

استمر فيرجسون على رأس القيادة الفنية لمانشستر يونايتد حتى عام 2013، ليكتب مسيرة استثنائية في تاريخ مدربي كرة القدم، وقاد الفريق الإنجليزي لسبعة وثلاثين لقبًا محليًا وقاريًا، على رأسها التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

أفضل اللاعبين في تاريخ مانشستر يونايتد في عهد سير اليكس فيرغسون

ساهم العديد من الاعبين من كتابة مجد مانشستر يونايتد زمن اليكس فيرغسون ومن خلال موقعكم الدوري الانجليزي سنذكر اهم اساطير مانشستر التي بقيت محفورة في اذهان عشاق الشياطين الحمر.
بيتر شمايكل - غاري نيفيل - ريو فرديناند - نيمانيا فيديتش - دينيس إيروين - روي كين - بول سكولز - كريستيانو رونالدو - واين روني.
إيدوين فان دير سار- باتريس إيفرا - ياب ستام - غاري بارليستر- ستيف بروس - بول إينس - برايان روبسون - ديفيد بيكهام - لي شارب- مارك هيوز - سولشكاير - اندي كول - دوايت يورك - تيدي شيرنغهام - فان نيستلروي، فان بيرسي.

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات