القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

عدد اهداف كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو,رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد,كريستيانو,اهداف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد,كرستيانو رونالدو,افضل اهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد,جميع اهداف كريستيانو رونالدو مع منشستر يونايتد,اهداف كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد,أهداف كريستيانو رونالدو,مهارات كرستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد,الدون كريستيانو رونالدو مع منشستر يونايتد,كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد
عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد
تمكن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتس تتويج مجهوداته الكبيرة على مدار سنواته الكروية على تسجيل اكثر من سبعمائة هدف على مختلف الأصعدة، سواءً على الصعيد الدولي أو مع مختلف الفرق التي لعب لها.

هداف العالم

رفع كريستيانو رونالدو عدد أهدافه في المباريات الرسمية إلى 746 هدفا، لينفرد بالمركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين في المباريات الرسمية في تاريخ كرة القدم، متقدما بفارق هدف واحد عن النجم البرازيلي السابق روماريو الذي يحتل المركز الثالث في هدافي العالم.

من هو متصدر قائمة هدافي العالم

يتصدر أسطورة كرة القدم البرازيلي الجوهرة السوداء بيليه، القائمة برصيد 767 هدفا، لكن فرص رونالدو جد وفيرة لتجاوز هذا الرقم، وقد يحدث ذلك في الموسم الحالي على أبعد تقدير، لو واصل في قدراته التهديفية الكبيرة.

مواضيع ذات صلة :

اقرأ أ يضا:

عدد اهداف كريستيانو رونالو مع منتخب البرتغال

تمكن كريستيانو رونالدو من الهدف رقم 102 وهو مايجعله على بعد خطوات من  الرقم القياسي للإيراني علي الدائي، الهداف التاريخي للمنتخبات حول العالم برصيد 109 هدفًا.
في هذا التقرير نستعرض معكم عدد الأهداف التي سجلها رونالدو في كل فريق ارتدى قميصه منذ بداية مسيرته الاحترافية.

عدد اهداف رونالدو مع مانشستر يونايتد

تمكن كريستيانو رونالدو خلال فترة لعبه مع نادي مانشستر يونايتد من تسجيل 118 اهداف و ذلك خلال الفترة الممتدة بين 2003-2009 وذلك في 292 مباراة خاضها.


اقرأ أيضا :

فيديوهات:

وثائقيات:

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات