القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الهداف التاريخي لليفربول بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح,هدف محمد صلاح,اهداف محمد صلاح,محمد صلاح اليوم,ليفربول,أهداف محمد صلاح,هدف محمد صلاح اليوم,اهداف محمد صلاح مع ليفربول,محمد صلاح مع ليفربول,الهداف التاريخي,الهداف التاريخي لليفربول,جميع اهداف محمد صلاح مع ليفربول,اهداف مباراة ليفربول,صلاح,صلاح الهداف التاريخي,صلاح الهداف التاريخي للدوري الانجليزي,ليفربول اليوم,اهداف ليفربول اليوم,اخبار محمد صلاح,أخبار محمد صلاح,محمد صلاح ليفربول,مهارات محمد صلاح,هاتريك محمد صلاح,اهداف محمد صلاح اليوم,اهداف مباراة ليفربول واتلانتا
هل يصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول
بداية استثنائية لمو صلاح في الدوري الانجليزي 2020-2021 حيث تمكن من تصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد ثمانية اهداف، فكم يحتاج ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح

افتتح محمد صلاح موسمه الجديد مع ليفربول بإحرازه هاتريك في شباك ليدز يونايتد، قبل ان يضيف خمسة اهداف في الجولات الثمانية للبريميرليغ.

هداف الدوري الانجليزي

في الوقت نفسه فإن محمد صلاح يسعى الى احراز لقب هداف الدوري الانجليزي للمرة الثالثة، خاصة بعد الفشل في الموسم الماضي حيث تمكن العجوز جيمي فاردي من احراز جائزة هداف البرميرليغ.

من هو الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي

يعتبر الأسطورة روبي فاولر الذي سجل 128 هدفًا الهداف التاريخي لليفربول على صعيد الدوري الإنجليزي، ويأتي خلفه ستيفين جيرارد برصيد 120 هدفًا، وبفارق هدفين يأتي مايكل أوين في المركز الثالث.
أما محمد صلاح فمنذ انضمامه للريدز سجل 83 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ليقترب رويدًا من رويدًا من مايكل أوين صاحب المركز الثالث برصيد 118 هدفًا.
ما هو معدل أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

هل يصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي

اذا تمكن محمد صلاح الحفاظ على نفس المعدل التهديفي سيحتاج على مايقارب ستين مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول ليتجاوز صاحب المركز الثالث مايكل أوين.

مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

reaction:

تعليقات